بعدَ غيابٍ طالَ لسنواتٍ طويلة، التقى الممثلان وائل شرف وميلاد يوسف في دمشق. فالشّقيقان "معتز" و"عصام" اللذان جمعهما منزلٌ واحد في مسلسل "باب الحارة" فرّقتهما الحربُ السّوريّة في الحقيقة ولم يلتقيا منذُ سنواتٍ طويلة. وائل شرفُ يعيشُ خارج سوريا وميلاد يوسفُ يعيشُ فيها، وكان اللقاء يومَ أمس في أحد مقاهي "أبو رمانة" الحي الدّمشقي الشّهير، فوثّق شرف الحدَث عبرَ بثٍ مباشر في فيسبوك.

واستمرّت مشاركة وائل شرف في "باب الحارة" حتى الجزء السّابع ثمّ انسحبَ، بينما ميلاد يوسف صمدَ حتى الجزء التّاسع، وقد قُدِّم من المسلسل حتّى الآن 11 جزءاً وهو بأكثر أجزائه من إخراج بسّام الملا الذي رحلَ عن عالمنا العام الفائت وأسدل السّتار على مشوارٍ طويل قدم خلاله أهم مسلسلات البيئة الشّاميّة: "أيام شاميّة" (1992)، "الخوالي" (2000)، "ليالي الصّالحيّة" (2004)، "باب الحارة" (بدأت أولى أجزائه في العام 2006).


وتُعد ثنائيّة "معتز" و"عصام" من بين أبرز الثنائيّات التي تجسّد علاقة الأخوّة بين شقيقين يختلفان من حيث الشّخصيّة، فـ "معتز" هو صورة مصغّرة عن خاله "العكيد أبو شهاب" (سامر المصري) بينما "عصام" لا يخرج عن عباءةِ والده "أبو عصام" (عباس النوري)، ورغم ذلك لم تستطع أي من المشاكل التي دارت في العمل أن تفرّق بينهما!