"تتعاطى المخدرات أمام عيون ولَدَيها جايدن وشون"، وطليقها "كيفن فيدرلاين" يُعلّق: "في كلّ مرة أستمع فيها إلى صوت التلفون أخشى أن يصلني خبر سيئ عن بريتني"! هذا ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية بخصوص نجمة البوب بريتني سبيرز.

وأكّدت الصّحيفة أنّ طليق بريتني قد اصطحب ميل وجايدين إلى لاهاي لإبعادهما عن والدتهما، كي لا يَرَيَاها في حالٍ سيئة!

ويقف والد بريتني جيمي سبيرز ضد ابنته أيضاً في هذه المزاعم، خصوصاً وأنّ له باعاً طويلاً معها في المحاكم حيثُ رفعت دعوى قضائية لفض وصايته عليها، بعدما وصِفَت بعدم الأهليّة.


من جهةٍ ثانية، ردّت بريتني على الاتهامات بعودتها لتعاطي المخدرات، وذلك من خلال منشور على انستغرام مرفقاُ بصورة لفتاة تظهر وكأنها تتعرّض للظلم، حيثُ كتبت: "حين يدّعي الناس أشياءً غير صحيحة أمر محزن للغاية... قد لا يكون هذا هو قولهم حتى، لأنّه ليس من المنطقي بالنسبة لي أن يقولوا ذلك".


وتابعت: "الأمر يحزنني، لأنني حاولت جاهدة أن أجعل الأشياء لطيفة ولم تكن جيدة بما يكفي أبداً... لذا تذهبون من وراء ظهري وتتحدثون عني... هذا يكسر قلبي والأخبار منحطّة للغاية".

وأضافت: "لطالما شعرتُ بأني أتعرّض للتنمّر من الإعلام... إنّه لأمر محزن لأنّ الجميع يتفرّج... لماذا قيل لي إنَّ عليّ تجاهل ما يُكتب والارتقاء فوقه... عندما ينحطّون إلى هذا الحد؟" آمل أن يكون الخبر قد كتبه حاقد، وأنّ شون وجايدن لم يقولا أيًّ من هذه الأشياء"!