وردة الجزائرية، كاظم الساهر، صابر الرباعي... وكبار الفنانين العرب، والذين هم اليوم من أعظم الأصوات وأكثرها قيمة فنية في المكتبة الموسيقيّة العربيّة، ما لبثوا أن مدحوا بسلطان الطرب جورج وسوف... أمّا وائل جسار وآدم ورضا وفارس كرم، فجميعهم يعتبرون أنّ الوسوف هو "أستاذهم الأول".

يحظى أبو وديع الذي بدأ مشواره الفني منذ الطفولة بشهرة عربيّة لا مثيل لها، ومحبّة اسنتثناية من الجمهور والفنانين على حدٍّ سواء، والمميّز بمشوار الوسوف الفنّي أنّه يتفرّد باللون الطربي المصري الشعبي منذ عقود، وقد تحوّلت الأغنية المصرية مع مشاهيرها لنمط البوب كعمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسني، لتزداد القيمة الفنية لجورج لأنّه سلطان اللون الذي يؤدّيه.


في العام 1996، فردت شاشة تلفزيون المستقبل المساحة الأكبر لجورج وسوف وأدّى النجوم أغانيه، حيثُ كان في أوج شهرته.


وفي العام 2004، حظي الوسوف بسهرة من العمرعلى شاشة قناة روتانا، فكّرمه فنانون أبرزهم المطربة المغربية ليلى غفران.


أمّا في "تريو الرياض" ليلة رأس السنة 2023، قرّرت هيئة الترفيه أن تجمع أشهر الفنانين العرب في سهرة واحدة، لكنّها خصّت الوسوف بالجزء الأكبر من الحفلة ليشاركه الفنانون تأدية أغانيه. ومن أبرز المغنيين الذي شاركوه وليد توفيق ولطيفة وأنغام ونانسي عجرم وبهاء سلطان.


جورج وسوف وتريو غنائي مع لطيفة ونانسي عجرم

الملفت أنّ شعبية الوسوف والإقبال على حفلاته لا يختلفان عن السنوات الماضية رغم وضعه الصحّي الحالي، اذ تحوّل إلى حالة فنيّة مختلفة قلَّ نظيرها.