يُعد الشتاء في رحاب جبال لبنان من اكثر الفصول التي تتسم بطابع مميز يشعرنا بالحماس والشوق لتمضية أجمل الأوقات مع الأهل والأصحاب ولنلتمس الدفء والراحة.

 واذا كنت تتساءل إلى أين أذهب في هذا الفصل الجميل فالاجابة لدينا:  9 خيارات متنوعة ومناسبة، سواء كنت تبحث عن أماكن لتناول الطعام أو زوايا لـ"كنكنة" بالقرب من الموقد برفقة من تحب.

 في مختلف المناطق اللبنانية: 9 أماكن شتوية رائعة

‏Lola مطعم فرنسي  في بكفيا يطل على المناظر الخلابة ، عليك زيارته خلال فصل الشتاء، كما ان طعم مأكولاته اللذيذة والشهية لاسيما شرائح اللحم raclette traditionelleوfondue savoyarde مع كأس من النبيذ بجانب الموقد.

‏Le Montagnou هي تجربة جبال الألب مع إطلالة خلابة على البحر، فتجلس  داخل  منزل المطعم الخشبي المريح في منطقة فاريا الجبلية لتستمتع بلائحة الطعام اللذيذة التي تشمل شرائح اللحمracletteو fondue

[caption id="attachment_2203" align="alignnone" width="1024"] le montagnou[/caption]

Les caves de chez Michel يقع في فندق  TerreBrune Faqra، هو المكان المثالي لقضاء ليلة في جبال لبنان، سيقدمون لك شرائح اللحم Raclette Fondue اضافة الى النبيذ الفاخر .

[caption id="attachment_2201" align="alignnone" width="1024"] les caves de chez michel[/caption]

‏The Gathering  إذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى كفردبيان ، فتأكد من زيارة مطعم The Gathering في فقرا لتجربة فريدة من نوعها! يقع المطعم في Massaya Winery إنه ذو سحر دافئ ويطل على مناظر لبنان وطبيعته الخلابة. وأثناء وجودك في مسايا، لا تنس القيام تذوق النبيذ الشهي !

[caption id="attachment_2199" align="alignnone" width="954"] The Gathering[/caption]

‏Flint هي بقعة شتوية مريحة في منطقة ضهر الصوان  يجب زيارتها، وتتميز بهندسة معمارية فريدة وخاصة وديكور جميل وطعام لذيذ وأجواء مفعمة بالحيوية والمرح.

[caption id="attachment_2197" align="alignnone" width="877"] Flint[/caption]

The Wood Factory Pizzeria يقع في منزل خشبي  في منطقة بعبدات، وهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها خلال فصل الشتاء!

استمتع بجوها الدافئ وأجواءها الرومانسية لاسيما لمحبي البيتزا اللذيذة!

[caption id="attachment_2195" align="alignnone" width="1024"] The wood factory pizzeria[/caption]

‏Tallet nasr إذا كنت تبحث عن وجبة لبنانية أصيلة في جبال لبنان، فإن تلة نصر هو المكان المناسب لك في بكفيا النعص إلى جانب مذاق الطعام الرائع ، يتميز المطعم بتصميم جميل ومدفأة وأجواء دافئة!

إنه خيار رائع للعائلات  و الأصدقاء.

[caption id="attachment_2191" align="alignnone" width="1024"] Tallet nasr[/caption]

‏Lou le resto مطعم مريح يقع في  فندق Sakinta في منطقة فتقا، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة  وتشمل لائحتهم الشتوية: شوربة fond  هو من افضل الاماكن  الجديدة هذا الموسم لتمضية عطلة فصل شتاء ممتعة في لبنان

[caption id="attachment_2193" align="alignnone" width="1024"] Lou le resto[/caption]

‏Iris Domaine  خمارة ومصنع النبيذ،  مطعم ودار ضيافة في منطقة بحمدون، كل ذلك في مكان واحد!  هو محل مميز بعيدًا عن  المدينة، حيث يمكنك القدوم لتناول الغداء أو العشاء أو تذوق النبيذ أو التنزه والترفيه عن نفسك وتمضية اجازتك فيه.

[caption id="attachment_2189" align="alignnone" width="997"] Iris Domaine[/caption]