"إللي يقابل حبيبي سلامي أمانة ليه... لو بيني وبينه إيه، ده مَهما كان حبيبي والبُعد الله يجازيه... إللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه يبعتها من وراه... أسرَح في عيون حبيبي واحكيلُه عن الحياة".

@esla69 #الي_يقابل_حبيبي #شرين #جديد #اكسبلورexplore #تيك_توك_عرب #تيكتوك #مجرد_ذووقツ #تيكتوك #مشاهدات100k?اكسبلورexplore #مشاهدات100k?اكسبلورexplore #شيماء_مغربي_اكسبلور #ابوظبي_الامارات #ابوظبي_الامارات #اكسبلورexplore ♬ original sound - الكابتن ماجد

"غريبة الدّنيا ديّا تِقرّب الحبايب... وتلاقي الفرحة جايّة... تِفرَّق الحبايب... لا رَحمَت إللي إتساب ولا رَيَّحت إللي سايب". 

أطلقتْ شيرين عبد الوهاب مجموعةً من الأُغنيات الجديدة، أبرزها إلى الآن "إللي يقابل حبيبي"، كلمات وألحان عزيز الشافعي. تُعدُ هذه الأُغنية استثنائيّةً بكل ما للكلمة من معنى، بدءاً من الموضوع، الذي تُناجي فيه الحبيبة متحدثةً عن شوقِها لحبيبِها رغمَ الفراق، وصولاً إلى اللحن، الذي صِيغَ بحرفيّة "الشافعي" مُتوجّاً بصوتِ شيرين. 

شيرين تُغيظ روتانا؟

وتقولُ المصادرُ المُطّلعةُ على الإنتاجات الأخيرة لشيرين، وتسريبها الأُغنيات بعيداً عن روتانا، بأنّها تُحاولُ "إغاظة الشّركة"، بدليلِ نشرِ الأُغنيات وكأنّها "Demo"، أي تسجيل أوّلي، بلا ماستر، فهل تحاولُ بذلك فعلاً تقريب الشّركة منها بشروطها الخاصّة للموافقة على إنتاجِ الألبوم بصيغة "الماستر" معها؟

في جميعِ الأحوال، صارت شيرين تُسمّى "فنانة البوتاغار" (الغاز)، لأنّها تقول: "أنا شيرين، فلو حذفوا أُغنياتي من يوتيوب، النّاس بتسمعني من البوتاغار"!