كشفت إدارة مهرجان جرش لوسائل إعلام محليّة في الأردن بالأمس، أنّ الفنان جورج وسوف اشترط وضع ستارة سوداء على كامل المسرح قبل صعوده، كي لا يراه الجمهور في وضع صّحي سيء ولا يروا كيفية وصوله إلى المقعد المخصّص لهُ مُسبقاً عبر مساعديه حيثُ يجلس "أبو وديع" ضمن مربع يمكّنه من الوقوف والتمسّك حيناً والاستراحة حيناً آخراً وبجانبه طاولة عليها ما يلزمه من ماء ومناديل وكذلك كلمات الأغنيات.


لم يمتلئ مسرح "جرش" كما الليلة التي غنّى فيها جورج وسوف قبل يومين، حيثُ لاقاه الأردنيون بكلٍّ حبٍ كعادتهم... "كده كفاية" و"بتعاتبني على كلمة" و"كلام الناس" و"صابر وراضي" و"حلف القمر" هي أبرز الأغنيات التي قدّمها بالإضافة إلى غنائه "جانا الهوى" و"أي دمعة حزن" للفنان عبد الحليم حافظ.

كذلك، كسر الوسوف قواعد المهرجان عبر إلغائه بعض الأغنيات لمجرّد أن لمس عدم التّفاعل الكبير من الجمهور، وكُرِّمَ بعد تقديمه أوّل أغنية مع العلم أنّ بقية الفنانين كُرّموا في نهاية السّهرة.

استمرَ لقاء "سلطان الطّرب" مع الجمهور الأردني لمدة ساعة ونصف الساعة، ورافقه إيلي العليا رئيساً للفرقة الموسيقيّة، بالإضافة إلى تواجد ابنه "جورج جونيور" على المسرح طوال الوقت للإطمئنان الدّائم على أداء واستمرارية والده.