عادت الفنانة المصريّة أنغام للتعاون الفنّي مع شقيقها الموزّع الموسيقي خالد محمد علي سليمان وذلك بعد انقطاع دام لسبع سنوات، حيثُ كان آخر تعاون بينهما في ألبوم "أحلام بريئة". والتّعاون المنتظر سيكون من خلال أغنية كتبها أمير طعيمة ولحّنها عزيز الشّافعي ويوزّعها خالد سليمان.

ورغم عدم وجود خلافات بين أنغام وخالد إلّا أنّ تعاونها الفنّي يعيدنا مجدَّداً لعلاقتها بأفراد عائلتها.

انطلقت أنغام على يد والدها الفنّان محمد علي سليمان إلّا أنّهما عاشا فترة انقطاع طويلة وجفاء وذلك بسبب زواجه من امرأة أُخرى غير والدة أنغام.



ثمّ تعرّضت صاحبة أغنية "سيدي وصالك" لهجمة كبيرة وذلك على أثر تصريحات أختها غير الشقيقة "غنوة" بأنّ أنغام ترفض مساعدة شقيقهما أحمد الذي يعاني من شلل وكذلك "تحارب دخول غنوة المجال الفنّي"، ثمَ طويت صفحة الخلافات على أثر وفاة "غنوة" في حادث سير مؤلم عام 2018.

وبالرغم من المشاكل والشائعات التي أحاطت بها، بالإضافة إلى زيجاتها المتعدّدة ومنها الزّواج الذي كان بالسّر من الممثّل أحمد عز ثمّ الزّواج من الموزّع أحمد ابراهيم وهو متزوّج بامرأة أُخرى، إلّا أنّ ذلك لم يؤثّر على المسيرة الفنيّة لأنغام التي تتحدّث عن المشاكل بمنتهى الثقة... كما أنّ أنغام حين تُغلق باباً ترفض أن تفتحه مجدداً فهي رفضت أن تسامح أصالة بعد خلافهما الأخير!

فهل تلك صلابة بالفعل أم قسوة قلب؟


يُذكر أنّ والد أنغام محمد علي سليمان هو موسيقار وفنان معروف وشقيقه هو المطرب عماد عبد الحليم الذي توفي في العام 1995 في سن 34 عاماً أثر تعاطي المخدرات.