خلال لقاءٍ تلفزيوني أمس قال الفنان المصري خالد سليم "إنّ أصالة قامت باستبعاده من مهرجان الاسكندريّة" وبأنهُ تأكد من الأمر، وأضاف أنّ السبب قد يكون علاقته بطليقها طارق العريان... كما تحدّث عن تجاهلها له خلال لقاءٍ فني، فيما كان قد رحّب بوجودها في برنامج "قعدة رجّالة" الذي اشتركَ في تقديمه... أي أنّ "الاستبعاد" لم يحمله لأن يتبنّى أيّ موقف ضدّها.

@alkaherawalnas

#خالد_سليم يكشف حقيقة قطيعته مع الفنانة الكبيرة #اصالة : عملت معايا موقف وماقدرتش اعاتبها #حبر_سري #اسما_ابراهيم #القاهرة_والناس

♬ original sound - Alkaherawalnas

تجربة خالد سليم مع أصالة تتشابه وتجربة رويدا عطية في العام 2008، حيثُ تحدّثت رويدا أيضاً عن استبعاد أصالة لها في برنامج "تاراتاتا" في حلقة المطربة وردة. تختلف رويدا عن خالد سليم أنّها تبنّت موقفًا ضد أصالة وبشكل خاص أثناء الأحداث السوريّة نظراً لاختلافهما في الآراء السياسيّة.

وفي حين تقول أصالة "أنا لستُ مافيا" في ردّها على الفنّانين الذين يتهمونها بمحاولة محاربتهم، ربّما تؤكّد تجارب عديدة عكس ذلك... فلمَ اسم أصالة يُطرح دومًا في "الاستبعاد والمحاربة" ولا نسمع عن أسماءٍ أُخرى كسميرة سعيد ولطيفة وأحلام؟

كما كانت أصالة في لقاءٍ تلفزيوني سابق أكدّت بنفسها أنها حاربت إحدى الفنانات المبتدئيات بسبب الغيرة على زوجها السّابق طارق العريان معلقةً: "الفنانة كان صوتها استثنائيًا وقراري باستبعادها من إحدى شركات الإنتاج دفعها لأن تدفع ضريبة شيء ربما ليس لها ذنب فيه".


وفي حين بقي اسم تلك الفنانة طي الكتمان، تصدّرت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي التراند قبل عام بعد حديثها عن الموضوع، لترد عليها أصالة بالسخرية قائلة: "شو معتّرة"!

أصالة معروفة بتطرّف مشاعرها، حين تحبّ وحين تكره، فهل يدفعها الكره لفعل كل ذلك؟