لم تتردّد الفنانة الملقّبة بالنجمة الذهبيّة نوال الزغبي من ذكر اسم ميريام فارس حين طرحت عليها المذيعة أسماءً عليها أن تختار من بينها الأقرب والأبعد عن قلبها. وفي التفاصيل أنّ نوال حلّت ضيفة الإعلامية سهير القيسي في برنامج "سهير شو" وقد عرضت عليها لائحتين بأسماء الفنانات والفنانين لترتّبهم من الأقرب إلى الأبعد.

وقد اختارت نوال من بين أسماء الفنانات "إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم وشيرين"، الأقرب إلى قلبها، مع العلم أنّ اللائحة لم تكن تتضمّن صورة لنانسي... وذكرت أنّ "وائل كفوري ورامي عيّاش وفارس كرم" الأقرب إليها من بين الفنانين الشباب. وفيما لم تختر نوال من لائحة الفنانين الرّجال، الأبعد عن قلبها فقالت "جميعهم أحبّهم" لم تتردّد في إعلان اسم ميريام فارس على انها "أبعد فنانة من قلب نوال الزغبي"!


@aghaniaghaniofficial #نوال_الزغبي #اليسا #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #أغاني_أغاني #fyp ♬ original sound - aghaniaghaniofficial

يُذكَر أنّ ميريام لديها الكثير من المشكلات في الوسط الفنّي، لكنّها تعتبرها أنّها من طرف واحد وهي "متلهيّة بنجاحها" كما تُصرّح... ومن أبرز خلافاتها ما حصل مع فارس كرم، وقد وصل الأمر إلى المحاكم بسبب تصريحات متبادلة حول إعلان حفل في الرياض.


وكذلك لم تقصّر إليسا في التعليق على اسم ميريام حين طرحه عليها الإعلامي علي العليّاني في برنامج "مجموعة إنسان" بالقول: "ميريام بمئة وجه"!

سؤال يطرح نفسه، ما سرّ هذا العداء لميريام في الوسط الفنّي؟ وهل هي غيرة فنيّة أم عدم انسجام مع بقية زملائها وزميلاتها؟!