"شوشو رجغت..." بهذه العبارة افتتحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلها في دبي، مساء أمس، إذ أطلت بثوبٍ بنفسجي وبتسريحة شعر أعطتها طابعاً أُنثويا فريداً، فيما طغت الـ"عفوية" على تحركاتها على فوق المسرح.

 


اللقطة اللافتة خلال الحفل والتي باتت ترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي تعثر شيرين وسقوطها على المسرح بسبب بمكبّرات الصوت، فما إن سقطت أرضاً حتى وقفت من جديد ملقية اللوم على المنظمين، قائلة: "إنّ المطربين يسقطون عن المسرح بسبب مكبّرات الصوت التي يجب أن تكون مدفونة وغير ظاهرة، لكن المنظمون لا يتعملون".


في غضون ذلك، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو سقوط شيرين عن المسرح، وكان هناك العديد من التعليقات الساخرة، على نسق:

"أنا بقول إللي صابها بالعين لشيرين واحد عيونو زرق وسنانو فرق واسم بيبلّش بحرف ال ح، عرفتوا مين؟" وذلك في إشارة إلى زوجها حسام حبيب!


كذلك، مازحت شيرين الجمهور مراراً، وبشكل خاص في ما يتعلق بفستانها التي قالت أنه طويل و"نسيت أقصّره"، إذ حاوت رفعه مراراً ليضحك معها الجمهور.


ويُعتبر هذا الحفل بمثابة عودة لشيرين إلى نشاطاتها الفنية بعد فترة طويلة من الغياب، على أن تستكمل حفلاتها وأغانيها في الأيام المقبلة، فتحيي حفلاً اخراً بعد أسابيع في المملكة العربية السعودية، على أن يتم الإفراج عن أغانيها العالقة منذ فترة بعد الخلاف القضائي بينها وبين روتانا.