تصدرّتِ النجمةُ المصريّة شيرين عبد الوهاب المرتبة الأُولى في قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي، وذلك لأحد عشر أُسبوعاً متتالياً دونَ انقطاع، وبذلك تكون الفنان العربي الأوّل الذي يُحقّق هذا الإنجاز. 

قيلَ إنّ شيرين ستدخل موسوعة غينيس بسبب هذا التّصدر، لكن لا شيء مؤكّد إلى الآن. وقد اكتسحت القائمة الموسيقيّة بأغنيات مثل "صبري قليل" و"الوتر الحساس" و"كلام عينيه". وسواء دخلت شيرين الموسوعة أو لم تدخلْ، فإنّ نجاحها العربي لا غبار عليه، ووصلَ صدى موسيقاها إلى بلدانٍ أجنبيّة عبرَ اعتمادها في "الميكس".

شيرين

كما تحقّقُ صاحبة أُغنية "مشاعر" نجاحاً في طرحِ أُغنيات ألبومها الجديد، مع العلم أنّ روتانا تحذفُ الأعمال من "يوتيوب". ورغمَ أنّ شيرين لا منصات لها، ابتكرت منصّاتٍ جديدة على مواقع التّواصل الاجتماعي بعدَ خلافها مع الشركة التي كانت تدير حساباتها. إذاً هي مُحاصرة إنتاجياً وعلى صعيد التّرويج، ورغم ذلك تُحققُ النجاح!

حسام حبيب

في المقابل، ظهرَ حسام حبيب، طليق شيرين، موتوراً في لقاءٍ إعلامي، متحدثاً عن أمجاد نجاحاته قبلَ الارتباطِ بها. لكن مع شيرين كل شيء ممكن، فنجاحها الحالي قد لا يُلغي فكرة العودة لحسام مجدداً، ثمّ الانهيار النّفسي، فسبقَ أن حصلَ ذلك مراراً، رغم أنّها هذه المرة تؤكّد أنّ "لا عودة إلى الوراء"!