بعدَ عقودٍ من اعتمادِ الشعر الأسود ثمّ البني، ثمّ التوجّه لدرجةِ اللون الأفتح، اختارتْ نجوى كرم الشعر الأشقر تماماً خلالَ إطلالتها في برنامج Arabs Got Talent (الموسم السّابع)، متحدثةً في لقاءٍ لها عن أنّ مصفّف الشّعر الخاص بها اقترحَ إحداث "خبطة" بهذا التغيير. 

وتبدو نجوى شبيهةً لمايا دياب، فالمسألة لا تتوقف على لون الشعر فقط، بل في اختيار التّسريحة وبقية الملامح. وتُذكّرنا أيضاً، باتجاهِ السّيدةِ الرّاحلة صباح لهذا اللون، حينَ وصلت للعمر التي تبلغهُ الآن نجوى.

الأشقر

@horo.6 #شمس_الاغنية_اللبنانية #نجوى_كرم #عرب_كوت_تالنت #الشعب_الصيني_ماله_حل?? #لبنان_مصر_الخليج_سوريا #سوريا_تركيا_العراق_السعودية_الكويت #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان ♬ original sound - مقاطع

تغريدتان وحفل في دبي بتاريخ 29 كانون الأول

ومنذُ بدء العدوان على لبنان بوتيرةٍ مشتدةٍ في 23 أيلول الماضي، كتبتْ نجوى تغريدتين إلى الآن، قائلةً إنّ لبنان "في قلب الله". ونالتْ انتقاداتٍ عديدةً، فكانَ يُتوقّعُ من نجوى التّعبير بشكلٍ أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن العدوان الذي يتعرّضُ لهُ بلدها. 

ومن جانبٍ آخر، ستُطلُ "شمس الغنيّة" في 29 كانون الأول في دار الأوبرا، وقد ظهرتْ على الإعلان الرسمي للحفل مرتديةً اللون الأسود، وتفتحُ يديها ربّما لتتماهى الصّورة مع الأحداث التي يتعرّض لها لبنان، كما يُتوقّع أن تقدّم الأُغنيات الوطنيّة.



بوستر حفل نجوى في دبي