تغريدةٌ واحدةٌ فقط اكتفتْ بها "شمس الأُغنية اللبنانية" نجوى كرم للتعبيرِ عن تضامنِها مع وطنِها لبنان، وذلك بتاريخ 23 أيلول المنصرم، أي مع بدءِ اشتدادِ حدّةِ العدوان الصّهيوني. 


هل Arabs Got Talent السبب؟

ربّما نجوى منشغلة بتصويرِ حلقات الموسم السّابع من برنامج Arabs Got Talent في الرياض، فلم تجدْ وقتاً كافياً للتعبيرِ على "اكس" إلا بتغريدة واحدة فقط في 23 أيلول، ثمّ سكتت، هل هذا هو السّبب؟ أم أنّها لا تريدُ التعليق أكثر، وهنا يُسأل: لماذا؟!

كذلك تغيبُ تماماً عن صفحتيها في"انستغرام" و"فيسبوك"، مع العلم أنّها في الأيام العاديّة تنشطُ بشكلٍ كبيرٍ على مواقع التّواصل الاجتماعي، خاصةً إن تعلّق الأمر بإعادة نشر تغريدة أو منشور لأحد المادحين أو المعجبين.

نجوى... صوت لبناني أصيل

يستوقفكَ الأمر، فنجوى هي الفنانة اللبنانية الوحيدة التي ترفعُ شعار "اللهجة اللبنانية فقط"، فهل يقتصرُ ذلك على الغناء فقط؟ وماذا عن بقيةِ جوانب الهوية اللبنانية، من أرضٍ وسماءٍ وشعبٍ يُقتَل؟!

"شمس الأغنية اللبنانية" ليست الوحيدة التي يُعدُ صوتُها منخفضاً هذه الأيام، ولا نتحدّثُ عن ما إن كانت تتبرعُ سراً، لكنّ المسألة تتعلّقُ برفعِ الصوتِ عبرَ منصاتِ مواقع التّواصل الاجتماعي، لأنّ لبنان وطننا في الأفراحِ والأحزانِ معاً.