تحوّلتْ صور زفاف المغنّي السّوري ناصيف زيتون والممثّلة اللبنانية دانييلا رحمة لـ "تراند رقم 1" عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، فالشّراكة الزوجيّة السّوريّة اللبنانيّة التي ذيّلتها دانييلا بعبارة "Mr & Mrs Zeytoun"، أثبتتْ ما انتشرَ أنّ الزّفاف حصلَ في الأول من تموز، ولكن نُشرَت الصّور في السّادس منهُ عكس التوقعات بأنّها ستُنشر في السّابع من تموز. 

تحوّلت دانييلا في الأيام المنصرمة لأشهر عروس على مواقع التّواصل الاجتماعي، وتعاونتْ خلالَ يوم الزفاف مع مصمّم الأزياء نيكولا جبران الذي كشفَ أنّ تحضيرات الفستان الكلاسيكي المرصّع باللؤلؤ استمرتْ لثلاثة أشهر، معتمداً على صداقته السّابقة مع دانييلا ومعرفتهما المشتركة بما يليقُ بها. واتجهت دانييلا للكلاسيكية على صعيد الشّعر والمكياج أيضاً، فتعاونت مع "أسعد" على صعيدِ الشعر، مرفوعاً مع خصل مموّجة تنسدلُ على جانبَي الوجه، فتمنحهُ طابعاً أكثرَ بيضاويةً. واعتمدتِ الألوان الترابيّة للوجه مع خبير التجميل بسام فتوح الذي نشرَ فيديو من كواليس تجهيز "العروس" دانييلا، مرفقاً بأغنية لناصيف.

@bassamfattouh Our makep trial @daniellarahme ? #bassamfattouh #foryou #daniellarahme #nassifzeytoun #bride #makeup ♬ Habibi W Bass - Nassif Zeytoun

لم يتقصّدا ناصيف ودانييلا تشويق الجمهور وتحقيق التراند ربّما، فتكتّما على تفاصيل الزفاف، ثمّ نشرا الصّور بعدَ جهوزيتها، لأنّ الحفل حصلَ بحضورِ عددٍ قليلٍ من الأهل والأصدقاء، لكنّ "شوق" الجمهور لرؤية الصّور، وباعتبار أنّ الثنائي يعملان في المجال الفني ومن بلدين مختلفين، جميعها عناصر ساهمت في تتويج "الصور" في "التراند الأول" لبنانياً وعربياً. وفي سابقِ الأعوام، لم يعترفا ناصيف أو دانييلا بأنّ هناكَ علاقة غراميّة بينهما، بأي تصريح مباشر، فتركا "الإثبات" لصورِ زفافٍ تهنئ بعلاقةٍ "أبدية"!