عادَ موضوع الخلاف بين الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم وديانا حداد للتداول عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، وذلك بسبب سؤال وجِّهَ لديانا في برنامج "عندي سؤال" مع محمد قيس عبر قناة "المشهد" حولَ اتّهام نجوى بمنع ديانا من دخول لبنان في سنواتٍ ماضية.

@almashhadmedia

لماذا منعت نجوى كرم #ديانا_حداد من الدخول إلى لبنان؟ شاهدوا الحلقة الكاملة من #عندي_سؤال مع #محمد_قيس على موقعنا #المشهد #لبنان #مشاهير #نجوى_كرم

♬ original sound - Al Mashhad المشهد

ليست المرة الأولى التي يوجَّه السؤال لديانا عن نجوى، فقد سبقَ أن سألَ الإعلامي وسام بريدي ديانا عن خلافها معها في برنامج "كاربول كاريوكي" عبر قناة دبي عام 2021. صحيح أنّ ديانا تنفي وجود الخلاف لكنّ طريقة إجابتها لا توحي أنّ هناك انسجام! الأمر ذاته رأيناه من ناحية نجوى، التي رصدت عدسة الكاميرا استياءها من ديانا في حفلِ "ليلة بيروت" ضمن فعاليات "موسم الرياض" عام 2019، وقيلَ إنّ ديانا لم تترك مجالاً لنجوى وعاصي وملحم في الغناء!

نجوى وملحم وديانا وعاصي (2019)


نجوى وديانا كانتا تشكّلان مع كلّ من كلودا الشمالي وباسكال مشعلاني مربعاً في المنافسة على صدارة الأغنية اللبنانيّة خلال فترة التسعينيات، فنوال الزغبي كانت بعيدة عن هذا اللون في حينِها، على عكس نجوى وديانا والأخريات. ربّما ذيول المنافسة بين نجوى وديانا مستمرّة إلى اليوم رغم انقضاء حوالي ثلاثينَ عاماً!