نوال عن ميريام: "تخطّت العالمية مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، يعني هيك حفلة أقلّ منها، فأنا بختار هيفا"

يبدو أنّ النجمة اللبنانية نوال الزغبي سخرت من زميلتها النجمة ميريام فارس، وذلك أثناء لقاءٍ تلفزيوني. المذيع سأل نوال أنّهُ في حال إعادة تجربة حفلة "تريو الرياض" التي أُقيمت في رأس السنة، مَن تختار من الفنانين؟ وأخضع المذيع نوال لمجموعة تصفيات من بين أسماء مرشّحة، فوصلَ الأمر إلى مرشحتين هما: ميريام فارس وهيفاء وهبي. لم تتردّد نوال باختيار هيفاء قائلة عن ميريام: "صراحة ميريام تخطت العالمية مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، يعني هيك حفلة أقلّ منها، فأنا بختار هيفا".

بذلك تكون نوال قد سخرت مما قالته ميريام في حفل "الموركس دور 2023" أثناء استلامها جائزة "أول فنانة لبنانية تصل إلى العالمية" (ربطاً بمشاركتها في أغنية مونديال قطر 2022)، حيثُ علّقت ميريام: "أنا أول فنانة لبنانية من هذا الجيل أصل إلى العالمية من بعد فيروز"... فطالتها انتقادات عديدة وبأنها تقارن نفسها بسفيرتنا إلى النجوم.

نوال من مواليد العام 1971

ميريام من مواليد العام 1983

ليست المرة الأولى التي توجّه فيها نوال سهامها باتجاه ميريام، ففي برنامج سابق سُئلت عن أبعد فنان عن قلبها من بين مجموعة مرشّحين، ولم تتردّد نوال لناحية إبقاء ميريام في خانة "أبعد فنانة إلى قلب نوال الزغبي"!

من جهة ثانية، لم نلحظ أي تصريح لميريام ضد نوال، لكنها تقابل أيّ انتقاد بتصريحٍ معروف، قوامه أنّ: "ليس لدي الوقت للرد فأنا في مرحلة متقدمة للغاية ولا أستطيع الاستدارة إلى هذه الأمور"، أي أنّها ربما بالنسبة للبعض تقابل الانتقاد بالتّعالي، سواء جاء هذا الانتقاد من فنان أو من صحافي. وميريام هي الفنانة الوحيدة في العالم العربي التي لا تتابع أي من المشاهير عبر حساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فتحافظ على معادلة "صفر متابعة"، من هذا المنطلق ليس من المتوقّع أن تمتدحها أي فنانة أو تختارها لأي شراكة!