أطلّت الفنّانة اللبنانية باميلا الكيك في لقاء مطوّل مع ريان حايك وذلك عبر برنامجه في "يوتيوب"، وقد هاجمت باميلا خلال المقابلة مقدّم البرامج والممثل هشام حداد، التي كانت قد أطلّت معه قبل أسبوعين في برنامج "كتير هالقد" عبر قناة MTV. لم تذكره بالاسم ولكن قالت: "مؤخراً كنت في مقابلة والجميع يعرف مع مَن"، منتقدةً "مستوى البرنامج حيثُ كانت تنتظر فقرتها فشعرت بالإحراج من الألفاظ البذيئة التي تُذاع، وقالت باميلا إنّ هشام لم يكن يستمع إلى أجوبتها، لأنّه طوال الوقت "يستدير إلى صوت المُعدّة" من غرفة "الكونترول". 

@mr_x_media لماذا هاجمت باميلا الكيك هشام حداد؟ #باميلا_الكيك #تهاجم #هشام_حداد #برنامج #تصوير #نقد #عتب #هجوم #مقدم_برامج #اكسبلورexplore #fyp #foryoupage #foryourepage #fy ♬ original sound - MR-X ¦ مستر اكس

يُذكر أنّ لقاء باميلا مع هشام نالَ الانتقادات بسبب تزامنه مع ذروة الأحداث في فلسطين، لكن في مقابل ذلك التفّت يوم أمس بالعلم الفلسطيني في لقائها مع ريان حايك. 

ليست المرة الأولى لباميلا التي تهاجم فيها مقدّمي برامج تُطل معهم، فقد سبقَ لها أن أطلت مع رودولف هلال في برنامج "المجهول" (قناة LBCI)، ومع علي ياسين "برنامج كتاب الشهرة" (قناة الجديد)، ثمّ انتقدتهما بعد عرض الحلقة. وتقول باميلا في لقائها الأخير مع ريان حايك: "أنا زعلانة من كلّ الإعلاميين، فالتعميم اليوم لغة العارف لا الجاهل، مع وجود بعض الاستثناءات النّادرة". كما أعلنت عن مشروعها الكتابي الجديد لمسلسل درامي يُعرض قريباً على الشّاشة الصّغيرة.