انتشر عبر بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي أنّ "أنغام تحارب نجوى كرم في MBC"، وذلك من خلال السعي للإطاحة بها من لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent كي تحلّ أنغام مكانها.

موقع "الصفا نيوز" علِم من مصادر مطّلعة في MBC أنّ تلك الأخبار لا تتعدّى كونها مجرّد شائعات أو حروب عابرة بين "الفانز"، فمن غير المنطقي أن تلجأ MBC لأنغام وهي الآن في بداية عرض برنامج X-Factor عبر شاشة دبي إلى جانب راغب علامة وعبدالله رويشد، كما أنّ نجوى تُعتبر الحصان الرابح في برنامج Arabs Got Talent الذي تأخّر عرضه إلى العام المقبل في جميع الأحوال.

حملة ضد أنغام في الكويت!

من ناحيةٍ ثانية، فإنّ أنغام تواجه حملة شرسة من المذيعتين الكويتين فجر السعيد ومي العيدان، بسبب حفلها الأخير في الكويت، حيثُ صعدَ ابنها عبد الرحمن إلى المسرح وقالت أنغام: "عبد الرحمن هو ابنكم" في إشارة إلى أنهُ من أبٍ كويتي (زوجها السابق الموزع فهد الشلبي)، ما حمل السعيد والعيدان إلى شنّ الهجوم والقول بأنّ عبد الرحمن لا ينتمي للكويت وربما يزورها لأوّل مرة. الاثنتان استُفزتا لأنّ أنغام طلبت من الجمهور الكويتي تعليم ابنها اللهجة الكويتيّة، فما كان منهما إلّا الردّ بطريقة هجومية قوية!