لم يعد خلاف هشام حداد وفراس حاطوم محصوراً في المحاكم فقط بل تحوّل إلى التراشق الإعلامي. فهشام حداد كان يقدّم برنامج "لهون وبس" عبر قناة LBCI، والبرنامج كان من إنتاج فراس حاطوم عبر شركة "شوت برودكشن". بعد مواسم من تقديم البرنامج وتحقيقه الجماهيرية، حمل هشام "لهون وبس" إلى قناة MTV تحت مسمى "كتير هالقد"، وكأنّ "كتير هالقد" موسم جديد من "لهون وبس" مع الاختلاف البسيط في تفاصيل تصميم الاستديو وإضافة فقرة جديدة للممثلة أريج الحاج.

قبل أسبوع وعبر "صوت بيروت انترناشونال" استُضيفَ هشام حداد مع ديانا فاخوري في برنامج "ألبوم حياتي" وتحدّث عن خلافه مع حاطوم قائلاً: "يعود الفضل في نجاح (لهون وبس) لي وحدي".

مؤخراً، ردّ فراس حاطوم عبر "صوت بيروت انترناشونال" أيضاً على حداد، متحدثاً عن خلافه معهُ.

@inmedianews رد الاعلامي #فراس_حاطوم على #هشام_حداد الذي نسب نجاح برنامجه الى نفسه فقط #لبنان #foryoupage #inmedia #inmedianews #lebanon ♬ original sound - InMedia

يُذكر أنّ خلاف حداد وحاطوم يُضيف الزيت إلى نار المنافسة الشرسة بين الشاشتين اللبنانيتين LBCI وMTV، وتظهر أوجه المنافسة في أحيانٍ كثيرة، لا سيّما استضافة فعالياتٍ فنيّة وجماليّة مثل حفل توزيع الجوائز "الموركس دور" ومسابقة ملكة جمال لبنان، ففي كل عام ننتظر لمن ستكون حصريّة العرض بين القناتين.