"لا أستطيع التوقف عن البكاء... هذه الفتاة الصغيرة من بيروت شاركت في عرضٍ للأزياء في Vogue Runway مع شركة Knwls". بهذه الكلمات شاركت الأميركية من أصل لبناني ميا خليفة صورةً لها عبر منصة أكس (تويتر سابقاً) أثناء مشاركتها في عرضٍ للأزياء لصيف وربيع العام 2024 في لندن مع شركة Knwls. وقد شكّل اختيار الشركة لخليفة مفاجأة لدى الجمهور والمتابعين، واعتبرهُ البعض أنّهُ أمر ذكي للترويج لمنتجات الشركة.

حظيت إطلالة ميا خليفة بمديح الكثير من المتابعين، حيثُ أطلّت بفستانٍ كحلي من جلد الغزال، وقد قيل إنّ ملامحها هي الأكثر هدوءاً من بين المشاركات في العرض حيثُ خدمت إبراز الفستان ليسَ إلّا. وبذلك تكون ميا قد انضمّت إلى عروض الأزياء إلى جانب عملها كمؤثّرة بعدما كانت قد اعتزلت المشاركة في الأفلام الإباحيّة التي سبّبت شهرتها الكبيرة عالمياً. 

تجدر الإشارة إلى أن ردود الفعل العربية لم تخل من الانتقادات حيث يستحضر البعض عمل ميا خليفة السابقة كنجمة أفلام إباحية بطريقة ساخرة أو هجومية حادّة. ولكن الأكيد أنّ ميا النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تجد حرجاً في ما كانت تفعله ولا في ما تشاركه من صور وتعليقات، تستعمل فيها أحيانا اللغة العربية بأحرف لاتينية.