تألقَ الفنان اللبناني ملحم زين في ليلة استثنائيّة خلال مشاركته في مهرجانات بعلبك الدولية أمس، على مدرّج باخوس وبمشاركة فرقة المجد للدّبكة.


ابن "شمسطار" في بعلبك والذي يُعرَف بأدائه للأغاني اللبنانيّة الجبليّة منذ انطلاقته في برنامج "سوبر ستار" عام 2003 صدحَ صوته بالمواويل وبأغنيته التي كانت تذكرة عبوره إلى الجمهور "عندك بحريّة" للكبير الراحل وديع الصّافي، كما أدّى مجموعة من أغانيه المميّزة التي تفاعل معها الجمهور غناءً ورقصاً.

@onetvlebanon النجم ملحم زين يصدح بصوته الـ "أوف" ويغنّي في قلعة بعلبك التراثية، ويقدّم رائعته "شو جابك ع حيّنا" وسط تفاعل رائع من الحضور. وتابعوا النقل المباشر للحفلة الآن على mtv وonetv. #onetvlebanon #melhemzein #baalbeckinternationalfestival #ملحم_زين #مهرجانات_بعلبك_الدولية #جديد #الفن #اخبار_النجوم #مشاهير #مهرجانات_لبنان #مشاهير_العرب ♬ original sound - One TV

قبلَ الحفل عبّر ملحم عن سعادته بالمشاركة في المهرجان معتبرًا أنّ اللبناني يُحب الفرح والحياة وأضاف في لقاءٍ: "لبعلبك خصوصيّة كبيرة، فيها أهلي وناسي وأتمنّى أن يكون وقوفي على مدرجات المهرجان بصمة لي في مشواري الفنّي".