يغنّي كاظم الساهر للمرأة، يتغزّل بها حيث يحتل شعر نزار قباني "شاعر المرأة" جزءاً مهمّاً من أغنياته، لكنّ المرأة الفنّانة أيضاً لطالما استحوذت على دعمه ومرافقته لها بالغناء، وبشكلٍ خاص حينما تكون في بداية مشوارها الفنّي.


في برنامج "تاراتاتا" استضاف السّاهر من بلده العراق كل من شذى حسّون وأصيل هميم وغنّى إلى جانبهما، وقبل أيام صعدت رحمة رياض إلى جانبه على المسرح وأدّيا "سلّمتك بيد الله".




وباعتبار أنّ كاظم كان مدرّبًا في برنامج "The voice"  للمواهب الغنائيّة، تلقت المشتركات في البرنامج دعمه المتواصل، فكان ليسرا محنوش وكريستين سعيد نصيباً من الدعم عبر الغناء إلى جانبه على أهم المسارح.


كذلك، قدّم كاظم ديو "المحكمة" مع أسماء المنوّر وكانت الأغنية طريقها للانتشار والنجاح العربي، وكذلك جمعه ببلقيس أغنية "أهل العشق".



وعلى الرغم من أنّه لم يجمعهما أي ديو خاص، لكن يبقى لشهد سحرها الخاص مع القيصر، فلم يتغزّل بصوتٍ أكثر منها، وغنّى إلى جانبها مرتين في "تاراتاتا" خلال موسمين مختلفين كما أهداها أغنيته "ها حبيبي".

وإلى جانب موهبته بالغناء يتمتع السّاهر بحرفيّته في التّلحين، اذ حظيت لطيفة التونسيّة في بداياتها بلحنٍ منه لأغنية "يا سيدي مسّي علينا"... وحُكيَّ عن علاقة حب جمعت بينهما في ذلك الحين!


ولم تقتصر العلاقة الفنيّة للسّاهر مع المغنيات فقط، بل امتدّت إلى الممثّلات أيضاً وظهرت حنان الترك قبل اعتزالها كبطلة إلى جانبه في فيديو كليب "أحبيني".


وكذلك الحال مع سلاف فواخرجي في أغنية "إني أُحبكِ".