ظهرَ عبدالله ابن عمرو دياب إلى جانب والده في إعلان لشركة "فودافون" للاتصالات. ويبدو أنّ عبدالله يرث الصّوت الجميل عن والده، حيثُ كانت فكرة الإعلان هي توليف موسيقي لمقطعٍ صوتي لعبدالله يُرسله إلى هاتف والده.


لدى عمرو دياب 4 أبناء، أكبرهم "نور" من زوجته السّابقة الممثلة شيرين رضا وثلاثة أبناء هم "جنى" والتوأم "عبدالله وكنزي" (أهداهما أغنية "قمرين" في العام 1999) من زوجته الثانية السّعوديّة زينة عاشور التي انفصل عنها في العام 2018.


من جانبٍ آخر يتواجد عمرو دياب في 19 آب المقبل في حفل جماهيري بأسواق بيروت، وقد نفذت بطاقات الحفل خلال الساعات الأولى على طرحها والتي تراوحت أسعارها بين 90 و160 دولارًا أميركيًا، ويُقال إنّ هناك بطاقات تُباع في السّوق السّوداء!


وكان عمرو دياب قد أعلن عن الحفلة عبر حسابه في انستغرام بعد انقطاعٍ عن الجمهور اللبناني لمدّة 12 عامًا... وعبر مواقع التواصل الاجتماعي يعم الجدل حول الأجر الذي سيتقاضاه دياب، فقيل أنه سيحصل على نصف مليون دولار وانتقد البعض مدى الإقبال على حفله في بلدٍ يُعاني من أزمة اقتصاديّة، من جهةٍ ثانية اعتبر آخرون أنّ أسعار بطاقاته تبقى معقولة مقارنةً بأسعار حفلات فنانين آخرين تبلغ الأضعاف!