كالكثير من الصور المزيّفة التي تظهر أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالأساس مُعدّة عن طريق الذكاء الاصطناعي، انتشرت لقطات جديدة للممثلة الكوميدية الأشهر اليوم في مصر شيماء سيف، وقد بدت من خلالها بنصف وزنها الحقيقي.

البعض صدّق الصوّر لتتحول بعدها الى "تراند" مع عنوان: "شيماء سيف تخسر وزنها"... أمّا صاحبة العلاقة فقد سارعت للظهور وتكّذيب الخبر عبر مقطع فيديو تقول فيه: "كلكم بتسألوني أنا خسّيت أو لا... للأسف ما خستش، لكن لا أنكر أنّ الصور قد شجعتني لأنها تحفة".

@drama__news369 لمشاهدة أقوى الأفلام والمسلسلات 7 ايام مجانا اضغط على الرابط في البايو? #اكسبلور #foryou #foryoupage ♬ original sound - dramanews369

والملفت أنّ شيماء للمرة الأولى تتحدث عن "تشجعها تجاه خسارة الوزن" وهي المعروفة بلقاءاتها التلفزيونية أنّها تتحدث عن تصالحها مع نفسها وثقتها الكبيرة وأنّها لا تواجه أي مشاكل صحيّة إلى جانب السمنة فتقول: "أنا أتناول الطعام بناءً على طلب الجمهور" أي أنّ الجمهور يحبها بوزنها الزائد.


فهل شكّلت الصور صدمة لشيماء خصوصاً مع التعليقات الإيجابية التي جلبتها، فرأت نفسها بعين الجمهور بهذا الشكل جميلة وستلقى ترحيباً بعدما كان البعض يتحدّث عن جدليّة تفيد بأن خسارة الوزن ستؤثر سلباً على شعبيتها؟

تبقى تقنيات الذكاء الاصطناعي خدّاعة ولكن لها تأثيرها الكبير، فما عجز عنه أطباء التكميم واختصاصيو التغذية بالنسبة لإقناع شيماء في خسارة الوزن، ربما ينجح الذكاء الاصطناعي في فرضه عليها!