"عادت حليمة لعادتها القديمة" مثَل شعبي قديم، قد لا ينطبق حالياً إلا على الفنانة المصرية شيرين، التي دائماً ما تبقى حديث الصحافة والمتابعين اثر تصريحاتها الغريبة، فحماسها خلال حفلها في جدة أمس، حملها للقول: "لو عارفة إنّ الدنيا حَر كده كنت جيت بالمايوه".

ولا تكترث شيرين خلال تعليقها على أي زميلة، فبالإضافة إلى قولها أخيراً إنها "صوت مصر الوحيد" قاصدةً بذلك تفوّقها على أنغام، قالت أيضاً إنّ نانسي عجرم لا تسأل عنها، أما إليسا فـ"تغني على المسرح وكأنها ماسكة على الناس شيكّات" في إشارة إلى أنّ إليسا تغني بطريقة انفعاليّة ولا تنسجم مع الجمهور.


والملفت كان رد إليسا التي عوّدت الجمهور على أنها "لا يموت لها ميِّت"! لكنّ القاعدة تتغيّر مع شيرين، حيث اتى ردها بطريقة فكاهية مُرفقاً بعبارة: "No hard feelings though"، (لا يوجد زعل).


من جهةٍ ثانية، نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل شيخ فيديو من حفلة شيرين، وهو ما اعتبره البعض تغزّلاً بالفنانة المصريّة والوقوف في صفها، مع العلم أنّ هناك أقاويل عن تقارب كبير بين أنغام والمستشار، فرغم تصريح شيرين ضد أنغام وسحبها للقب "صوت مصر" جاء دعمه لشيرين، وهو ما أشعل مواقع التواصل أيضاً وزاد من حدّة المنافسة بين النجمتين المصريتين.