@ahmedsaadofficial #حفله_جده ♬ original sound - ahmed saad

لمجرد ظهوره في حفله الأخير بجدة بلباس شفّاف واضعًا الأقراط في أذنيه، تحوّل المطرب المصري أحمد سعد لـ "تراند" في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابسه، حيثُ اتّهمه متابعون أنه يتشبّه بالنساء وآخرون شكّكوا بميوله الجنسيّة!

 

@et.189 Replying to @hanyelsayedkotb #أحمد_سعد #CapCut #fyp #fypシ ♬ original sound - ET.189

أمّا الممثلة سميّة الخشّاب، وهي زوجته السّابقة، فلم تفوّت الفرصة كي تتنمّر عليه، فطالما صالت وجالت معه في معارك إعلاميّة... اتهمته ساخرةً عبر تويتر بأنّهُ يرتدي ملابسها! مع العلم أنّها سابقًا لمّحت أيضاً عن "نقص في رجولته" بعدما حصل الطلاق بينهما.

كما كتبت "عليكي هدوم" في سخرية من أغنيته الجديدة "عليكي عيون".


أحمد سعد يتمتع بصوت رائع ونجمه صاعد في هذه الأيام، فعلّقت إحدى الفتيات عبر تيك توك: "صوتك جميل لا داعي لأن تبهرنا!"، كما انتقدت أزياء شقيقه الممثل عمرو سعد، في إشارة إلى أنّ هناك "مشكلة" في العائلة ككل!

@monakhalid94 احمد سعد و عمرو سعد بالحلق و ملابس شفافة #احمد_سعد #عمرو_سعد #ahmedsaadoffical #amrsaad #بابا_المجال #gossips #foryou #foryoupage #fyp #fypシ゚viral ♬ original sound - Mona Khalid

الموضوع لم يقتصر على مجرّد الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالمفارقة أنّ علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الفنانين المصريين خرج في الأمس للتعليق على إطلالة سعد بالقول: "ملابس الفنانين ستكون مطروحة على طاولة النقابة قريبًا، ونحن مسؤولون عن الفنانين المصريين داخل وخارج مصر".

ويُذكر أنّ الفنان المصري ويجز ظهرَ في زي متقارب خلال حفله مع أنغام قبل أشهر، فعلى ما يبدو أنّ هناك "موضة" ربما لهكذا نوع من الملابس... والمفارقة أنّ حفلَي سعد وويجز في السعوديّة، أي أنّ تلك "الجرأة" تُطرَح هناك!

ويجز من حفله مع أنغام في الرياض

وسبق أن ظهر العديد من الفنّانين بأزياء تتداخل فيها الألوان والتصاميم مع الملابس النسائية، لا سيّما ملحم بركات الشهير ببزّاته المرصّعة.

وكذلك نجوم التسعينات ولا سيّما علاء زلزلي... وعالميًا مايكل جاكسون.

لكن هل خرجت أزياء أحمد سعد وويجز عن الإطار الذكوري؟ وهل المشكلة هي في ارتداء الأقمشة الشفّافة، ولماذا هكذا أزياء؟ هل حبًّا بالمواكبة أو للفت الأنظار؟