"أروى السّعودية، نور قمر، ولاء الجندي، سلطان المرشد، لمياء المالكي، وجد ناصر"، أسماء يطرحها روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي وأصحاب بعض الحسابات الفنيّة، على أنّهم أبرز طلّاب الموسم 12 من برنامج ستار أكاديمي الذي يُشاع عن عودته إلى شاشة "LBCI"، لكن من دون خبر مؤكّد من القناة.

الأسماء المطروحة هي بالأساس تحظى بشهرة عربيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعُرفوا بالغناء في البثّ المباشر عبر تيك توك أو بمقاطع فيديو عبر يوتيوب، وبعضهم اشترك في برامج هواة سابقاً مثل ولاء الجندي "The Voice" أو نور قمر "The Voice Kids"... فهل طرح أسمائهم حقيقي أم أنّه مجرّد تمنّي؟



يُذكر أنّ الموسم المرتقب من ستار أكاديمي سيتم تصويره في السّعودية بدل من لبنان، بحسب المعلومات المتداولة، وبذلك يعود البرنامج بعد غياب 7 سنوات بعد أن قدّمَ منه أحد عشر موسماً بين العامين 2003 و2016. والفائزون في مواسم ستار أكاديمي هم كالتالي من الأحدث إلى الأقدم:

مروان يوسف، محمد شاهين، محمود محيي، نسمة محجوب، ناصيف زيتون، عبد العزيز عبد الرحمن، نادر قيراط، شذى حسّون، جوزيف عطية، هشام عبد الرحمن، محمد عطية.

وتحافظ هيلدا خليفة، اليوم، بحسب التّوقعات على اسمها في الحضور كمقدّمة للبرنامج بعد أنّ تمّ تداول اسم أنابيلا هلال لفترة.

أمّا إدارة الأكاديمية فكانت للمنتجة رولا سعد، حتى الموسم السّادس، ثمّ تولّت كلوديا مرشليان المهمة في المواسم الأخرى.

ومن أبرز الأساتذة الذين مرّوا على البرنامج هم ميري محفوظ، أسامة الرحباني، ميشال فاضل، عايدة صبرا، وديع أبي رعد، هادي شرارة، إليسار كركلا وبيتي توتل.

وبذلك ننتظر الخبر اليقين من قناة الـ"LBCI" لتؤكّد أو تدحض أي معلومات سيتبيّن ما إن كانت مؤكّدة أم مغلوطة.