نشرَ الصّحافي الفلسطيني معتز عزايزة عبر القصص القصيرة في "انستغرام" رسالةَ دعمٍ مصوّرة من الفنانة اللبنانية الكبيرة جوليا بطرس، ومن خلاله عبّرتْ عن دعمها لكلِ أهل غزة الذين يرزحون تحتَ نيرانِ الإحتلال الإسرائيلي.

وقد لمعَ معتز عزايزة خلال الأشهر الأخيرة، وأصبحَ واحداً من أبرز الوجوه الفلسطينيّة، عبرَ تغطيته الجريئة للأحداث في غزة، فتوجّهت لهُ جوليا بالقول: "أنتَ يا معتز أصبحتَ وكأنكَ ابن من أبنائي... أستيقظُ كلَّ صباح وأدخلُ إلى صفحتكَ". وقالت جوليا إنّها بسبب تغطيات معتز صارت تعرف غزة بكلِّ تفاصيلها، كما توجّهت لأهل غزة بالقول: "قلبي وروحي معكم... ضميري يؤلمني إن شربتُ وإن نمتُ وإن كان من سقف فوقَ رأسي، ما يحصل معكم لا يمكن لإنسان أن يحتملهُ".

عبّرت جوليا للصّحافي الفلسطيني الشّجاع بأنّها تصلّي لهُ ولكلِّ أهلِ غزة، وطلبت منهُ أخذ الحيطة والحذر قدرَ الإمكان وأن يتمتّع بالصّبر، "مع أنّ الصّبر يُعتبر طلباً قاسياً في هذه الظّروف" بحسبِ تعبيرها.

من جهتهِ، عبّر الصّحافي الفلسطيني الذي يتابعه أكثر من 16 مليون عبر انستغرام عن حبّه لجوليا، فوصفها بـِ "الفنانة المفضّلة" وقالَ لها: "نحنُ جميعاً نحبكِ جوليا".