في الميزان، خسرَ بيومي فؤاد وكسبَ. ما خسرهُ قد لا يلتحم وما كسبهُ كان من جهة المملكة العربية السعودية.

خسرَ الممثل المصري بيومي فؤاد حوالي مليون شخص أوقفوا متابعة صفحته في فيسبوك، على أثر مهاجمته لزميله الممثّل المصري محمد سلام الذي انسحب من مسرحية "زواج اصطناعي" في "موسم الرياض". كان يتابع فؤاد حوالي 10 مليون متابعٍ، فانخفض العدد إلى حوالي 9 مليون، ما دفعه إلى إلغاء الصفحة الرسميّة في فيسبوك وربما تكون قد تعرّضت للإختراق، فلم يصدر عن فؤاد أي توضيح بعد.
من جهةٍ ثانية نشرَ الحساب الرسمي لموسم الرياض فيديو يُظهر "احتفال الفنانين السعوديين ببيومي فؤاد"، ما يؤكّد دعمهم لموقفه الذي جاءَ ربّما من منطلق اكتساب محبّة الجمهور السعودي والقيّمين على "موسم الرياض".

كان الممثل محمد سلام قد أعلن عن انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" تضامناً مع أهل غزّة، فما كان من زميله في المسرحية بيومي فؤاد إلّا أن هاجمه بعد العرض ما جعله عُرضةً لهجومٍ واسعٍ على يد فئة كبيرة من الجمهور والفنانين والإعلاميين. خسرَ بيومي فؤاد مليون متابعٍ ونالَ الهجوم، لكنه ربّما أصبحَ مدلّلاً بالنسبة لجزء كبير من الجمهور السعودي وبشكل خاص أنّه في كلمته التي تحدّث فيها عن سلام، ركّز بأنّ المسرحيّة رسالة فنيّة مصريّة في المملكة العربيّة السعوديّة.

إلى جانب ذلك وقفَ في صف بيومي فؤاد عددٌ من الإعلاميين أبرزهم عمرو أديب الذي قالَ إنّ الهجوم على فؤاد "مبالغ به".