باسم يوسف: "لديكم 44 دولة في أوروبا و50 ولاية في أميركا لماذا لا تستقبلون الإسرائيليين عندكم؟ لماذا لا تعطوهم ولاية فلوريدا"

بعد المقابلة الأولى عن بُعد بتاريخ 17 تشرين الأول، دعا المذيع البريطاني بيرس مورغان مقدّم البرامج السّاخر باسم يوسف لحلقة في الاستديو عبر قناة Talk TV، وهو ما حصلَ وسط انتظار كبير، فالمقابلة السّابقة بينهما حصدت ملايين المشاهدات والمتابعة، وقوبل يوسف بإشادة كبيرة نظراً لقدرته العالية على المحاججة، كما نقلَ الحقائق بأسلوب هزلي وواقعي في آن.

أمّا حلقة الاستديو فكانت مدروسة بالنّسبة لباسم يوسف، بدءاً من ملابسه، حيثُ أتى بسترة تنتمي إلى التّراث الفلسطيني، وأحضرَ هدية من زوجته الغزّاوية، عبارة عن زيت وزعتر من الضفة الغربيّة، ناقلاً الرّسالة بأنّ "عمر أشجار الزيتون يبلغ 600 عام"، مرسخاً أنّ الأرض فلسطينية أبّاً عن جد.

باسم يوسف مرتدياً اللباس الفلسطيني

@mostafamohamedi76 #إسرائيل #فلسطين #الاكسبلور #ميسي #مصر #باسم ♬ الصوت الأصلي - mostafa mo

كلقائهما السّابق، تلقى حلقة الاستديو تفاعلاً كبيراً عبر مختلف المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل خاص حين سأل مورغان عن إمكانية أن يأخذ العرب الفلسطينيين إلى بلدانهم، فكان جواب يوسف: "سأطرح السؤال ذاته عليك، لديكم 44 دولة في أوروبا و50 ولاية أميركية، لماذا لا تستقبلون الإسرائيليين عندكم؟ لماذا لا تعطوهم ولاية فلوريدا؟"

@mostafamohamedi76 #باسم #يوسف #الاكسبلور #بيرس مورجان #فلسطين #إسرائيل ♬ الصوت الأصلي - mostafa mo