"ما اشتقتوا معي لنكون بألبوم جديد؟" بهذه العبارة علّقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على صورة غلاف ألبومها المرتقب "كاريزما" والذي نشرته عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت نجوى على صورة الغلاف التي وقّعها المصوّر محمد سيف بكامل أناقتها حيث بدا اللون الأزرق طاغياً.



فستان نجوى الذي ظهرت فيه على غلاف ألبومها من تصميم الهولنديّة إريس فان هيربن المعروفة بدمج التكنولوجيا مع تصاميم الـ "Haute couture".

وحظي الغلاف بمديح المتابعين ومنهم المشاهير، حيثُ غرّدت الممثلة السورية شكران مرتجى عبر تويتر: "كاريزما نجوى كرم مو بس عنوان ألبوم".


ألبوم "كاريزما" من المتوقع أن يصدر قريباً وهو من إنتاج شركة روتانا، وقد يتزامن طرحه مع بث فيديو كليب إحدى أغنياته التي صوّرتها في بيروت، تحت إدارة المخرج دان حدّاد في تعاونها الأوّل معه.

ويأتي الألبوم بعد غياب نجوى عن سوق الألبوم لست سنوات، حيثُ كان أخر ألبوماتها "مني إلك" في العام 2017.

يُذكر، أن المخرج دان حدّاد يُعرف برؤيته المعاصرة في الإخراج وقد تعاون مع فنانين بارزين منهم سعد لمجرد وبلقيس، وبالتّالي فإنّ تعاون نجوى مع دان صاحب الرؤية المختلفة وكذلك مع مصمّمة الأزيار إريس فان هيربين قد يعني أننا أمام تجديد في الشّكل، فهل تقدّم نجوى أغنيات تحمل تجديدًا في المضمون؟