عبّرت أنجلينا جولي عن استيائها الكبير من "لوس أنجلوس" والقضاء الأميركي ومن شركة "هوليوود"، وقالت إنّها تفكّر باعتزال التمثيل والعودة إلى بلدها الأصلي كمبوديا.

أعلنتِ الممثلة الأميركيّة من أصل كمبودي أنجلينا جولي أنّها تفكّر باعتزال التمثيل بشكلٍ نهائي، وذلك من خلال مقابلة في عددِ كانون الأول/ كانون الثاني لمجلةِ "وول ستريت جورنال" الأميركيّة. وقالتْ أنجلينا إنّها تفكّر بمغادرة "لوس أنجلوس" التي وصفتها بـ "غير الصّحيّة"، كما هاجمت شركة "هوليوود" وقالت إنّها "سطحيّة"، وبأنّها لو كانت من الجيل الحالي لـ "هوليوود"، حتماً لن تكون ممثّلة! كما عبّرت أنجلينا عن غضبها من الإجراءات القانونيّة التي توضَع ضدّها منذ عام 2016، ما يحدُّ من حريتّها بالتنقّل مع أبنائها، وذلك بسبب طلاقها من براد بيت وبدء الخلافات على حضانة الأبناء، وقالت: "أفكّر في ترك لوس أنجلوس وأن أعيش في كمبوديا"، أي بلدها الأصلي.

أنجلينا على غلاف "وول ستريت جورنال" (كانون الأول 2023 - كانون الثاني 2024)

بين براد بيت والقضاء و"هوليوود" وخيبة الأمل... قرار بالمغادرة والاعتزال

أنجلينا جولي وبراد بيت

يُذكر أنّ أنجلينا كانت قد تحدثت قبل فيلمها "كليوبترا" (2013) عن نيّتها بترك التمثيل وبأنهُ سيكون فيلمها الأخير، لكنّ ذلك لم يحصل وآخر أدوارها في عام 2019 ضمن الجزء الثّاني من فيلم "ماليفيسنت". من جهةٍ ثانية، كانت أنجلينا قد تزوّجت براد بيت عام 2014 بعد مواعدةٍ استمرّت لحوالي عشر سنوات، لكن انفصلا بعد عامَين من الزّواج، ومنذُ ذلك الحين تستمر النّزاعات القضائيّة بينهما على حضانةِ أبنائهما الستة.

أمّا ما يلفتُ النّظر، جرأة أنجلينا في الحديث عن "لوس أنجلوس" التي قالت إنّها "غير صحيّة" وشركة "هوليوود" التي وصفتها بالسّطحيّة، ربّما لو فعلت ذلك فنانة عربيّة وصوّبت نيرانها تجاه أحد البلدان أو إحدى شركات الإنتاج، لحصلَ ما لا يُحمَد عقباه وتمّت معايرتها وبأنها وافدة إلى بلدٍ تتنكّر لفضله عليها!