ظهرَ لمجرد بالقراط والخواتم وطلاء الأظافر، كما رفعَ قدميه على جهاز الصّوت في الاستديو!

أحيا النّجم المغربي سعد لمجرد حفلاً غنائياً بالأمس في أبو ظبي، كان قد أجّلهُ من تاريخ 28 تشرين الأول بسبب أحداث غزة. أقامَ سعد الحفل، لكنهُ حرصَ على عدم مشاركة الجمهور أي صور أو فيديوهات حتى اللحظة، حرصاً منهُ على مراعاة مشاعر الفلسطينيين، بحسب ما نقلت أوساط مطّلعة.

لكن مع ذلك، انتشرت صورة لصاحب أغنية "إنتَ معلم" قيلَ إنّها من حفل الأمس، أظهرتهُ يضع القراط في أذنه ويرتدي خاتماً، كما لجأ إلى طلاء الأظافر باللون الأسود في أحد أصابعه... فهل يسبّب ذلك موجةَ انتقاداتٍ ضدّه؟ القراط والخواتم وطلاء الأظافر قد تكون مظاهر غير مقبولة للرّجل، لدى شريحة كبيرة من الجمهور العربي، خاصّة إن اجتمعوا معاً في لقطةٍ واحدة!

من ناحيةٍ ثانية، فإنّ آخر الصّور التي يشاركها سعد عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي سبقت طوفان الأقصى، ويظهر من خلالها رافعاً قدميه على جهاز الصّوت أو "الميكسر" في الاستديو أثناء تسجيل إحدى الأغنيات... ما يطرحُ علامات الاستفهام حول الصّورة التي يريدُ لمجرد أن يظهر من خلالها  لدى الجمهور سواء خلال حفل الأمس أو عبر لقطات "الاستديو"، مع افتراض أن يحترم الفنان "الميكسر" ومهندس الصّوت الذي يجلس بجانبه!

هل هكذا يبدو سعد "Cool" أكثر ويحقّق انتشاراً أكبراً؟ لا نعلم إن كان يقصد هذه الصّورة أو سواها عن نفسه، في وقتٍ أصبحَ يلجأ الكثير من الفنانين لمحاولة لفت الأنظار إليهم بأي طريقة كانت!

قد يكون الأمر "مجرد إكسسوارات" أعجبت سعد لناحية "اللوك"، أمّا رفع القدمين، فأمرٌ آخَر!