نزار عجلوني "تيك توكر" سوري يتابعه أكثر من مليون شخص، أعلنت عائلته عن وفاته، وأحدثَ النبأ صدمة لمتابعيه!

بتاريخ الرابع والعشرين من تشرين الأول 2023 كان آخر فيديو في "تيك توك" للشاب السوري نزار عجلوني، الذي يتابعه أكثر من مليون شخص. ثمّ خرجت في الأول من تشرين الثاني أنباء عن وفاته، لكن بقيت في إطار الإشاعات تبعاً لأكثر من احتمال، الأوّل أن يكون ذلك "مقلب" بحسب لغة تيك توك، أو أنّ إشاعة مسمومة بثّها أحدهم... وما دعا للشك أكثر فأكثر هو عدم التّصريح من أهله، باعتباره يقيم بالسويد، ومعارفه قليلة في العالم العربي.

قبل يومين أصبحت النعوة تتسيّد "بروفايل" نزار في "تيك توك"، فإخوته وصلوا إلى الحساب وأعلنوا أنه توفي بتاريخ 30 تشرين الأول عن عمر 32 عاماً على أثر "سكتة قلبية". إلى الآن لم يشيّع جثمانه، ونُشرَ البارحة أنّ التشييع سيكون بعد يومين لأنّ "ترتيبات الدفن معقدة في السّويد". لكنّ هناك فاصل زمني مدته 10 أيام  بين الوفاة وتسلّم الجثة، فهل من تحقيق في أسباب الوفاة وما نتائجه؟ والبعض أيضاً ذهبَ إلى السؤال عن تاريخ غيابه لمدة أسبوع كامل حتى قبل إعلان الوفاة.

@nizar.ajlouni

أنا نزار كنت حبكم كل حدا فيكم وكان عندي احلام ما لحقت حققها لأنو كان القدر عم يضحك وكنت أفرح ع فرح الناس وبحب الخير للجميع ، كنت أتمنى زور سوريا بس انحرمتها وكانت منيتي بهدوء بأقصى الأرض ، أمانة ادعولي بالرحمة والمغفرة والراحة بختلاف طريقتك وايمانك ، بس ادعيلي من قلبك هلأ أنا مش طالب دعمك طالب صدقك ، - ولا تشوفوا فاجعه بغالي ولا تجربوا بيوم فقدان الأخ لأنو كسرة الظهر يلي ما بتتعوض - اليوم مساءا سوف انشر موعد ومكان التشييع أخوة الفقيد نذير عجلوني بشير عجلوني والحمد الله رب العالمين

♬ original sound - ????? ????

طلبت العائلة أن يبقى حساب نزار "صدقة جارية عن روحه"، أي أنهم سيستمرّون باستخدامه.

نزار مواليد 26 تموز 1991

يُذكر أنّ نزار عجلوني صاحب محتوى كوميدي، بالتّعليق السّاخر على فيديوهات الآخرين، وقد حذفت عائلته بعد إعلانها نبأ الوفاة، بعض الفيديوهات التي تتضمّن السّخرية المبالغ بها.